الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جايب هالقساوه منين؟ منين؟ يالطيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meme moon
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 7
الجنسيه: :
مهنتي :
sms :


My SMS
I don't care !!marquee>

تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: جايب هالقساوه منين؟ منين؟ يالطيب   الأربعاء مايو 28, 2008 6:42 pm

Laughing ماتت Laughing
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

جايبه لكم قصه رهيبه اتمنى انكم تقرئونها وتعجبكم ....

وطبعا ابي ارائكم على الا جزاء الي بنزلها اذا عجبتكم بنزل التكمله ....

القصه منقوله بس في قمه الروعه والرومانسيه ....


(((((جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب)))))


علي انسان عصبي لكن حبوب ومدلع اخته ويخااااااااااف عليها لكن احيانا يصير العكس ويصير قاسي لاخر حد معها
لانه هو المسؤؤل عنها بما ان ابوه وامه ماتوا قبل مده طويله وعمره 26 سنه

خلود بنت رقيقه جميله هادئه بكل معنى الهداوه وخواااااااااااااااافه تخاف حتى من ظلها واكثر شئ تخاف منه هو الوحده والفراق
لانها هي دايم تجلس بروحها في البيت واكثر شئ مقابله النت عاطفيه لابعد الحدود وعمرها19 سنه



علي بعصبيه:والله ماتروحين معي الشرهه مو عليك على الي بيطلعك

خلود ببرائه:طيب ليه وش سويت لك

علي عصب بزياده:غيري لبس هالعباءه المخصره واللثام الي مابقى شئ ماخليتيه اكشفي احسن

خلود:ماعرف البس غير هالعباه واالله ماعرف

علي:اجل موتي مافيه طلعه

خلود تحرك شفيفها استعداد للبكاء وتنفجر بالبكاء وهي تناظر له وتركض لغرفتها بالدور الثاني وترمي روحها على سريرها الكبير المزدوج

علي شافها انكسر خاطره عليها يكلم روحه:لكن احسن بنات اليوم ماينفع فيهم الا العين الحاره اجل تروح للسوق وبهالبس والله لو ماتلبس
عباءه ماتطلع جذابه مثل هالطريقه


خلود تبكي بقوه تكلم بقلبها:حرام عليه انا لي شهر ماطلعت ولا شفت احد استكثر على هالطلعه والله لو اني مو لابسه شئ
يدور الحبوب على الدروب هو يتسلى وكل يوم يطلع وانا من زمان عن العالم اخ اخ متى تجي ياعبدالله وتخطفني من انامل
علي القاسيه اهئ اهئ تبكي بزياده

علي ماهانت عليه:لا انا لازم اروح لها يطلع ويطلع للدرج وهو متردد مايبي يعودها على التمرد

وصل للباب مسك قابض الباب ونزل يده:لا انا ماعلى منها بالطقاق خلني اروح احسن لي راح وبعدها رجع

مسك القابض مره ثانيه بعدها هز القابض:لاوالله ماعلى منها ليش انا الي لازم اراضيها حتى لو اخطئت!!! والروحه اعوضها

الايام جايه بس اليوم بطنشها نزل وطلع اغلق الباب الحديدي وصوته مزعج

ناظرت خلود من الدريشه شافت اخوها طالع زاد بكاءها:يباااااااااااااااه يماااااااااااااااه تعالوا خوذوني معكم انا اكرهه مايخذني
ولا يطلعني ليه ماجبتوا بدال الولد بنت تسليني وتسد الفراغ الي انا عايشه فيه

لكن خلود ماستسلمت مسحت دموعها وراحت للنت تتسلى مع صديقاتها الي بالثانويه بالماسنجر

خلود/ تصدقين ماطلعت

ريم/احسن مسكيييييييييييينه ههههههههه

خلود/ يازينك ساكته

ريم/اخبار عبوووود

خلود/اسكتي ترا مافيه احد يعرف اني احبه الا انتي

ريم/هو وش يقرب لك ولا تعرفتي عليه عن طريق النت

خلود/هههههههههههههههههه بجد مجنونه انتي كيف عن طريق النت

ريم/لا فيه كثير يحبون بالشات

خلود/وانتي مصدقه اغلبهم اولاد باسم بنات والبنات باسماء اولاد

ريم/اممممممممممممممم طيب انا تعرفت لي على واحد بالشات

خلود/تدخلين الشات؟؟؟؟

ريم/ايه!!

خلود/لاتكلميني ولا اكلمك

تغلق الماسنجر وتطلع :احسن لي اكل خلني اتعشاء جوعانه اوووووووف علي مايبيني وريم انا مابيها عليها حركااااات

تررررررررررن رررررررررررررن

خلود تكشر وتحرك يديها وراسها يمين ويسار:هذي اكيد ياريموه ولا علييوه مالت عليكم ثنيناتكم وتفصل التلفون

جوالها يدق اووووووف تشوف مالت عليك ايه خليني اشوف اخرتها مع هالماصخه اجل متعرفه على واحد
بالشااااااااااااات

خلود من غير نفس:الووو

ريم:شدعوه خلوده شفيك زعلتي

خلود:لا وليه ازعل صديقتي الروح بالروح تتعرف على رجال نصابين بالشات وش تعتبرينها هاه مو تقاطيعنها

ريم:هههههههههههههه ليه وانا دينماركيه تقاطعينها

خلود تقلد ضحكتها بمصخره: ه ههه هه هه

ريم:بصراحه ماتوقعتك معقده انتي قلتي انك تحبين واحد اسمه عبدالله وبعد ماخطبتك لاخوي محمد وانا مازعلت وانتي تزعلين علشاني
متعرفه على واحد خلاص ياستي اقاطعه اذا تبين

خلود:انا مابيك تصيرين مضحكه بيد الشباب

ريم تبي تغيضها:واسمه عبدالله بعد لايكون عبدالله الي انتي حاجزته وتبينه

خلود تقطع الخط


علي مع صديقه الروح بالروح اسمه ماجد

ماجد اسمرحلو طويل وشعره بعد طويل يحب الاعمال الاجراميه مثل الذبح ويتلذذ بالقتل ابوه وامه ماتوا وهو صغير عمره 6 سنين
وعاش مع عمه الي انجبر على تربيته وعامله بكل قسوه يقوم وينام على ضرب المسكين إلى صار عنده
انفصام بالشخصيه مات عمه وعمر ماجد 24 سنه طبعا بيده بعد ماذبحه تعزيرا لانه تعب من كثر التعذيب والوان التعذيب الي شافه
واخفى جريمته في اقذر مكان على وجه الارض في البيارات وانتم بكرامه وهو غني لان ابوه وامه كانوا اغنياء وبعد مامات
وعمه بعد غني الي تزوج سوريه وحبها وحبته لكن بعد ماراح للسوريا هددوه في السلاح وهو بعدها ماتزوج لانه كان يبيها
وبعدها مافضى ويبي يعيش بحريه وماجد ورث ابوه وعمه الي اغنياء لااااااااخر حد
ماجد انسان امي لايعرف القراءه والكتابه في وسط عالم مايعترفون الا بالماجستير والدكتوراه
عمه ماخلاه يتعلم زي باقي العالم وهو متسرررررررررررررع في قراره وعصبي لابعد حد الابتسامه نادره عنده

في المقهى كل واحد معه زجائره
علي:اخبارك وينك امس ماكلمتني ولا شئ

ماجد:والله عاد امس كله ناااااايم ماشفت احد ابدا تعرفني اواصل يومين وانام تعويض اسبوع

علي:ياخي غير منهجك والله ماتحس بالحياه كذا

ماجد يقلده:ياخي غير منهجك والله ماتحس بالحياه كذا!!وش دخل فيني احد شاكيك على

علي:هد اعصابك شفيك انت

ماجد:اقولك ابيك بكره تبيع الشركه كلها زين

علي قام مفزوع:كيف وليه

ماجد عصب:احسن قم اصفقني اضربني تعال

علي تحكم باعصابه لانه هو يشتغل مدير في هالشركه:لاوش دعوه بس فاجئتني

ماجد:اجل زي ماقلت لك ابيك تبيع الشركه بكره لان وراي سفره

علي ابتسم:ولا تقولي ولاتبيني اخاويك(يعني اروح معك)

ماجد:لا انا ابي اروح لحالي بروحي مامعي احد زين

علي تغيرت ملامحه:طيب وين بتسافر

ماجد رفع حاجبه:الدعوه تحقيق

علي:لاوش دعوه من باب الصداقه

ماجد تنهد:ابسافر لجزر المالديف

علي يضحك:ههههههههههههه هاذي كيف قدرت عليها

ماجد ناظر له بنظرات واحد حااااااااقد:شقصدك جاهل

علي انتبه وبلع ريقه:لا قصدي قويه جزر المالديف انا مو خابرك راعي سفرات

ماجد بنظرات تهديد وهو قايم:على كلآ ابي الي قلته لك يتنفذ زززززززززززين

علي:خلاص زين

ماجد راح

علي بقلبه والله لو تطيرررررررررررررر ماتنفذ الي براسك يامهزوز الشخصيه
ههههههههههههه الظاهر هاذي حوبت خلود لاني ماطلعتها ههههههههههههه اقول خلني اخذ العشاء واتعشاء انا وياها



خلود ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب مابيك تحقق لي الا الامنيه هاذي الوحيده ابي



امممممممممم وش امنية خلود الي تتمناها؟؟؟

كيف خلود بتستقبل اخوها علي؟؟؟ بطيب ولا ماتعطيه وجه؟؟

بيبيع علي الشركه ولا لأ ؟؟ ووش عذره لماجد؟؟؟

هل يتقبل العذر ولا يستخدم هواية المحببه اليه الي هي الذبح ويذبحه ولا يتفاهم هالمره؟؟؟

مين عبدالله الي تحلم خلود فيه وهل بيكون نفسه هو الي تعرفت عليه ريم كل شئ يجوز؟؟


امممممممممممممممممم اذا عاجبتكم الروايه توقعو وردوا لان هاذي مجرد البدايه


فراشه Exclamation فراشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اريــام
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 570
مودي :
الجنسيه: :
مهنتي :
هواياتي :
sms :


My SMS

إسألوا دمي..
وسعادتي وهمي..
اسألوا التوفيق
والكدر والضيق
اسألوا الطيب بصفاتي
والدعاء اللي بصلاتي
اسألوا شهودي
والدموع اللي بسجودي
اسألوهم..
واسألوا دمي
عن غلا أمي


تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جايب هالقساوه منين؟ منين؟ يالطيب   السبت مايو 31, 2008 10:24 pm

هلا ميمووو

نتظر الباااااااقيه...

_________________

لٌوٌ يُقُوُلُوُ اُنُتُيُ حُلُوُهُ جُاُوُبُيهُمُُ ذُيُ قُدُيُمُهُ ,, ادري قديمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lody
مشرفه المطبخ و النصائح
avatar

انثى
عدد الرسائل : 169
العمر : 35
الجنسيه: :
هواياتي :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اريام msm]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: جايب هالقساوه منين؟ منين؟ يالطيب   الثلاثاء يونيو 03, 2008 4:49 am

شدتني روايتك ميمو ...
اتحمست للباقي لا تتاخري علينا غمزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جايب هالقساوه منين؟ منين؟ يالطيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــات عودي.. :: عــالــمـ اريــامـ الادبيـ :: عــالــمـ اريــامـ للمنقولـ منـ القصائد المكتوبهـ والمسموعهـ والقصصـ-
انتقل الى: